1:13 مساءً الخميس 27 يونيو، 2019


اجمل الحكم والعبارات المؤثره , صور حكم وامثال

ننشر اليوم العديد من الصور التي تحمل اجمل العبارات و الاقوال على الصور كلها جديده

ان الحكم و الامثال من اكثر الاشياء التي يستند اليها الاشخاص خاصة بعد تحققها في الواقع

حيث يقول الشخص على راي المثل الفولاني او الحكمة التي تقول كذا و كذا و هناك ملايين الحكم و الامثال نعرض البعض منها على الصور

اجمل الحكم و العبارات المؤثرة , صور حكم و امثال

صور اجمل الحكم والعبارات المؤثره , صور حكم وامثال

صور اجمل الحكم والعبارات المؤثره , صور حكم وامثال



 اجمل الحكم و العبارات المؤثره

  • اجمل الاقوال والعبارات
  • اجمل الحكم والعبارات
  • اجمل الحكم والعبارات المؤثره
  • حكم وامثال للخلفيات

1٬310 مشاهدة

اجمل الحكم والعبارات المؤثره , صور حكم وامثال